الــــــــزواج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الزواج

2 مشترك

عندي مجرد اقتراح لا غير

الحازمي
    عضو جديد
    عضو جديد

عندي مجرد اقتراح لا غير Empty عندي مجرد اقتراح لا غير

مُساهمة من طرف الحازمي الخميس أكتوبر 15, 2009 1:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم انشاءالله بخير

انا اقترح انكم تعملوا لنا منتدي عام على شان الشباب يسئلوا فيه على بعض ويضيفوا فيه مواضيع عامه زي ما نشوف في بعض المنتديات .. ويسمى {{{ المنتدي العام }}} وجزاكم الله الف خيررر..>>>>> تقبلوا مروري..

بحفظ الرحمن..
    المدير العام
    المدير العام
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

عندي مجرد اقتراح لا غير Empty رد على طلبك يا أخي - الحازمي -

مُساهمة من طرف المدير العام الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:44 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في البداية أسعدني كثيرا حضورك المتألق دائما في المنتدى بل و الذي يعد حضورا منتظما و هذا يبين مدى إهتمامك و نوعية شخصيتك البراجماتية - العملية - و هذا ما جعلني أضع تحت إشرافك المنتديات الإسلامية كلها .

أنا لم أغفل عن فكرتك التي طرحتها لي ولكن ما أريد التعقيب عنه هو أن المنتدى يحتوي على المنتديات العامة للنقاش و الدردشة هذا من جهة و من جهة أخرى المنتدى يحتوي على فرع - منتدى فرعي - يسمى منتدى الزوار و هذا المنتدى أعتقد أنه فكرة غير مسبوقة في المنتديات الأخرى سأشرح لك :
    منتدى الزوار لا يحتاج إلى عضوية بإمكان أي زائر المشاركة و الإدلاء برأيه أو الإستفادة من الإخوة الأعضاء دون اللجوء إلى عضوية و كلمة سر عكس ما يحدث في كل المنتديات الأخرى .

هدفي هو الإفادة و كسب أكبر عدد من الزوار لا لشيء سوى لتعميم الفائدة على الناس فهناك الكثير من الزوار الذين يكرهون التسجيل و يصابون بخيبة الأمل عندما يريدون المشاركة و التي تتطلب العضوية

في الأخير تقبل تشكراتي و تحياتي الخالصة و سأعمل على تطبيق كل إقتراحاتك ... كما أنني أحتاج إلى مساعدتك

أعدك في القريب العاجل بترقيتك إلى نائب مدير المنتدى

إلى الملتقى

الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 27, 2024 4:29 am